مشكلة Waze

السلام عليكم

الدعم للبرنامج جداً قليل … فقدت الامل أن كاميرات الجبيل الصناعية انها تضاف.
او كاميرات الخط السريع يتحدث اماكنها. وصلنا مرحلة ليش المستخدم يسةي تحديث للاماكن ومافي تفاعل احد يسوي لها موافقه.
البرنامج ممتاز جداً. بس للاسف مو عندنا

Waze issue in KSA is the lack of support from L3 accounts.
Users are giving up on reporting any new camera, road closures or reopening.

اذ تكاتفنا باذن الله يكون البلاغات بشكل افضل بس للاسف المبلغين في التطبيق لا يستجيبون على اكثر البلاغات

نقدر نتعاون باذن الله ونطور من المنطقه باذن الله